عن الشركة

 

تأسست شركة ركن السرير – بيد كوارتر - في عام 1997 ، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة المزروع ، كما أنها شركة رائدة في توفير الفراش والمفارش والمراتب والأسرة الفاخرة العالية الجودة ، ولديها سلسلة من أكثر من 30 صالة عرض في مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

تتمتع شركة ركن السرير بحضور قوي في الأسواق بمجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية عبر .

26 صالة عرض منتشرة بكل من الرياض والخبر والدمام وجدة والإحساء والجبيل والقصيم ، فهي تمثل علامات تجارية عالمية مثلماركة  تمبور ، ونولتي ، وأوغاوا ، و مايا ، وجينتاق ، وهيمولا ، وياتسان وغيرها .

 

وقد دخلت شركة  ركن السرير  عام 2005  في شراكة مع  شركة تمبور لتوفر لزبائنها أول مراتب وسائد ومخدات مطاطية اصلية  فيسكو ايلاستك على مستوى العالم ، فضلا عن انها معتمدة من قبل وكالة الفضاء الأميريكة – ناسا – وقد تمكنت  منتجات تمبور خلال الخمسة سنوات الماضية من أن تصبح العلامة التجارية المفضلة للزبائن المميزين بالمملكة العربية السعودية .

وقد وقعت شركة ركن السرير في عام  2009 ، عقدًا مع شركة هيلثي وورلد لايف إستايل الماليزية  لتقوم ركن السرير بتوزيع منتجاتها التي تعزز الصحة والعافية وتحمل العلامة التجارية أوغاوا وتشمل كراسي التدليك والمنتجات الأخرى المعززة للحياة الصحية ، وذلك لتوزيعها في كل من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى . وعليه فان منتجات أوغاوا  تتوفر حالياً في أكثر من 50 محل ومنفذ بيع بمختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

 

وفي عام 2010  عقدت شركة ركن السريراتفاق شراكة مع  شركة نولتي الألمانية لإفتتاح أول محل  “نولتي هوم إستديو ” لعرض منتجات نولتي في المملكة العربية السعودية  وذلك لتوفير حلول تصميم غرف النوم والمطابخ للزبائن المميزين بالمملكة ، فتوسعت تلك المحلات حتى  وصل عددها اليوم 7سبعة صالات عرض في المملكة العربية السعودية.


وفي عام 2015 ، افتتحت شركة ركن السرير أول صالة عرض لها خارج المملكة العربية السعودية وكان ذلك في مملكة البحرين وتم افتتاح فرعها الخارجي الثاني بالبحرين أيضا في السنة التالية لافتتاح الأول وذلك في مركز البحرين سيتي سنتر مول.


وفي عام 2018 ، افتتحت شركة ركن السرير أول صالة عرض لها في  دبي بدولة الامارات العربية المتحدة والثانية في أبوظبي بعام 2019  .

وقد تمكنت شركة ركن السرير خلال 22 عامًا من عملياتها الناجحة من أن تصبح موردًا للمنتجات التي تتعامل فيها وذلك للعديد من المشاريع والمؤسسات المرموقة. ونتيجة لجهودنا المستمرة لخدمة السوق ، فقد  أنشأت مجموعة المزروع مصنع MAZ”ماز” على مساحه 17000 متر مربع لابتكار وتصنيع المراتب العالية الجودة ، إلى جانب وحدة تصنيع خشبية . ويعمل لدى مصنع “ماز” عدد 150 حرفياً ومهنيا متخصصا في هذه المجالات ، ملتزمين في عملياتهم بادق المعاييرالعالمية  باستخدام أفضل الآلات والتقنيات الألمانية المتطورة . ويعتبر مصنع ماز بأنه المصنع الوحيد في الشرق الأوسط الذي لديه ترخيص لإنتاج مراتب تحت ثلاث علامات تجارية عالمية مثل علامة اسبرينج إير، و علامة غيثا ، و علامة دنلوبيلو.و ينتج قسم الأعمال الخشبية مجموعة من الخزائن ودواليب الملابس وخزائن المطبخ بجودة عالية لا تقل عن جودة المنتجات المستوردة بأي حال من الأحوال ، وهي منتجات  تلبي معايير تصميم المطابخ الأوروبية. كما تتيح لنا سنوات خبرتنا الطويلة في إنتاج المراتب القدرة على تلبية جميع احتياجات السوق فيما يتعلق بالراحة والحياة الفارهة .


فعندما يتعلق الأمر بملحقات البياضات والمفارش والمراتب والأسرة ، فان شركة ركن السرير برهنت على مصداقيتها على مدار السنوات التي تخدم فيها  الفنادق والمنتجعات والمراكز الطبية وغيرها من المؤسسات وذلك من خلال توفيرها لها ما تحتاجه من منتجات عالية الجودة من المناشف والفوط و الوسائد وأغطية السرير والمخدات والمراتب  والوسائد الحمائية الطبية وغيرها من احتياجات تلك المؤسسات